كــلي وفـــآ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كــلي وفـــآ

خاص بالتحفيظ الثانيه في المدينه المنورة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يواسيني ..! وأنا الميت .. وحــالي .. يجبر الدمعات !!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غزاله مآيصيدونها
وفية TOP
وفية TOP
غزاله مآيصيدونها

المساهمات : 9

يواسيني ..! وأنا الميت .. وحــالي .. يجبر الدمعات !! Empty
مُساهمةموضوع: يواسيني ..! وأنا الميت .. وحــالي .. يجبر الدمعات !!   يواسيني ..! وأنا الميت .. وحــالي .. يجبر الدمعات !! Icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 2:12 am

السلام عليكم جميعاً

مســاء الخيرات والغزالات tongue

حبيت أمطركم اليوم .. رغم أن السماء لم تغيم .. لاكن لروعة هذه القصيدة ستحسون أن دموعكم كالمطر Laughing

هذه قصيدة مؤلمة لــشاب تسبب في مقتل أمه في حادث سيارة .. ولم يصب هو إلا بجروح خفيفة

لن أطيل .. إليكم القصيدة

يواسينـي وانـا الميـت وحـالـي يجـبـر الدمـعـات تسيـل مـن الـذي فينـي ويبكـي وهــو يواسيـنـي
وانــا ابـكـي واتنـهـد وارســم بالـحـزن لـوحـات يجبرونـي عشـان امشـي ورجلـي مـا تمشيـنـي
قتلـت رعايتـي بيـدي قتـلـت الـحـب والرحـمـات حرمت النفـس مـن حقهـا وانـا ابكيهـا وتبكينـي
وكـنـه حـلـم قـدامـي يقيـدنـي مـــن الـصـرخـات ابـي اصحـى ولكنـي عجـزت القـى ال يصحينـي
فـداك القلـب يايمـه ومهـمـا قـلـت مــن كلـمـات صغيـره فـي كـبـر حـقـك بــس اتمـنـى تعذريـنـي
نهبت الفرح من بيتي صحيح اني خسيس الذات صحيح انـي ولـد طايـش وكـل مـا أسمعـه فينـي
تـجـول عيونـهـم فيـنـي تفـصـل مـنــي قـيـاسـات وتشيـح وجوهـهـم عـنـي وكـنـي غـيـرت ديـنـي
يظنـوا حزنهـم اكبـر وهــم اصـحـاب هالمـأسـاة وانـا اتحـدى اذا فيهـم ربــع مــا يحـتـرق فيـنـي
نقـص قـدري بعـد موتـك وغابـت نشـوة اللـذات وصـــار الــهــم عــكــازي ابـاكـيــه ويبـاكـيـنـي
عطيتيني بدون حساب ولا سمعتك تقولـي هـات وانـا اشـرب حيـل مـن دمـك ودمـك مـا يكفيـنـي
يايمـه ارجعـي كافـي ابجلـس معـك لـو لحظـات واقبل ايـدك ورجلـك وافـرش لـك رمـش عينـي
يايمـه مـا تحملهـم يقـولـوا فــات مــا قــد مــات تعالـي غيـري هالقـول واطيـعـك بـاقـي سنيـنـي
واتـرك عـادة التدخيـن وانفـذ مـا تـبـي بسـكـات واصلي الفجر في المسجد قبـل منتـي تصحينـي
يايمـه ارجعـي تكفـيـن وطـفـي شمـعـة الآهــات ابـيـك انـتـي ولا غـيـرك عـلـى مـوتـك تعـزيـنـي
وضمينـي وداويـنـي مـثـل مــا كـانـت الهـقـوات مـا ابـي احـدن يواسينـي ابيـك انـتـي تواسيـنـي
دخيلـك بـس لا تبـكـي اذا شفـتـي بــي الدمـعـات انـــــا مــقـــوى ابـكــيــك اذا انــتـــي تـبـكـيـنــي

هنيئاً لمن كانت أمه على قيد الحياة .. ليبرها وينعم بقربها
غزاله مآيصيدونها
وفية TOP
وفية TOP
غزاله مآيصيدونها

المساهمات : 9

مُساهمةموضوع: رد: يواسيني ..! وأنا الميت .. وحــالي .. يجبر الدمعات !!   يواسيني ..! وأنا الميت .. وحــالي .. يجبر الدمعات !! Icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 2:15 am

يالله عــاد .. هذي أول مشاركة لي .. وحسب تقيمي لها أعتبرها .. رووعه

إذا ماشاركتوا ترى أبزعل

Embarassed

*الغــريبــة ~
*~*ملكة الوفاء*~*
*~*ملكة الوفاء*~*
*الغــريبــة ~

المساهمات : 31

مُساهمةموضوع: رد: يواسيني ..! وأنا الميت .. وحــالي .. يجبر الدمعات !!   يواسيني ..! وأنا الميت .. وحــالي .. يجبر الدمعات !! Icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 6:32 am

لااااا إلا زعلك

بجد بجد

رووووووووووووعه

الله يسعدكـــ

مشكوووورة وماتقصرين

ننتظر الجديد والمزيد منكِ

لاعدمنا نقلاتك المميزه
https://kolywafa.mam9.com
الورد المديني
*~وفية حماس~*
*~وفية حماس~*
الورد المديني

المساهمات : 79

مُساهمةموضوع: رد: يواسيني ..! وأنا الميت .. وحــالي .. يجبر الدمعات !!   يواسيني ..! وأنا الميت .. وحــالي .. يجبر الدمعات !! Icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 10:12 am

قصيدة
مررررررررررررررة حللووة زيي اللي طرحتها

ولو انها حزيينة
سفيرة الأحزان
وفية TOP
وفية TOP
سفيرة الأحزان

المساهمات : 15

مُساهمةموضوع: رد: يواسيني ..! وأنا الميت .. وحــالي .. يجبر الدمعات !!   يواسيني ..! وأنا الميت .. وحــالي .. يجبر الدمعات !! Icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 2:07 pm

رائعه ياغزاله

أبكتي

وأنزلت دموعي

أحب الخواطر الحزينه

أشكرك عليها

وهل هناك مصيبة أكبر من فقد غالي

.............. اللهم اجبرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها .............

يواسيني ..! وأنا الميت .. وحــالي .. يجبر الدمعات !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-